Thursday 14 September 2017

تداول تحركات الأسعار استراتيجية


تحسين مستقبلك الفوركس، وتعلم أن التجارة الماضي! هل سبق لك أن سمعت في التعاملات أنه يجب تشغيل الفائزين لديك وخفض الخاسرين الخاصة بك؟ حسنا السعر عمل تجارة سوينغ تم تصميم (الماضية) استراتيجية الاليكترونى لتعطيك مجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها للتأكد من الصفقات فوزك هي أكبر من فقدان اولادكم. وهذا الكتاب الاليكتروني تظهر لك كيفية استخدام تقنيات تحركات الأسعار بسيطة ولكنها فعالة لجعل إدخالات دقيقة في السوق، وكيفية تحديد ومراقبة عن كثب المخاطر، وكيفية السماح الفوز الصفقات لتتطور إلى والمواقف ربحية كبيرة. استراتيجية PAST يستخدم إشارات انعكاس غامر على أطول مرساة الإطار الزمني الرسوم البيانية للحصول على منظور شامل نشاط جيد السوق الحالية. مرة واحدة وهذا هو الكامل، فإنه ثم يستخدم يكسر خط الاتجاه على أقل المخططات الإطار الزمني لجعل إدخالات الدقة في السوق. إذا كنت تشعر بالرضى تجارة الفوركس الخاصة بك. ثم هذه الاستراتيجية القوية سيكون عليك أن جعل المال في غضون أيام قليلة. من: متوسط ​​جو باركر صديق عزيز، أعطني 67 ثواني القادمة وسأثبت لك أنني يمكن أن تتحول التداول حولها في مجرد الأيام القليلة المقبلة. أنا واثق جدا في القول أنك على الارجح واحدة من الأنواع التالية من التجار. أ) لقد حاول عدد من الاستراتيجيات لكنهم لا يبدو تماما للعمل، وكذلك هو متوقع منهم - ولكن كنت أشعر بالقرب من النجاح؟ ب) أن تعمل بدوام كامل، وأعلم أنه إذا كان لديك فقط لمزيد من الوقت لتعلم استراتيجية جيدة والتجارة، فإنك ستكون حقا في طريقك إلى الأرباح متسقة؟ ج) لقد أدركت أن التداول ليس من السهل تماما مثل العثور على "روبوت" أو نظام "الآلي" - ولكن كنت لم تكن قادرة على إيجاد استراتيجية التداول التي كنت واثقا حقا في؟ أيهما أنواع تاجر أعلاه أن تشعر أنك أقرب لأعرف بالضبط ما كنت يمر بها. أنا شخصيا سوف توجه لكم من أين أنت الآن إلى حيث تريد أن تكون مع التداول الخاص بك. لكن. لقد كنت بالضبط أين أنت الآن. أتذكر مشاعر الأمل ونشوة عندما كنت أول من اكتشف الفوركس، أن يدركوا ذلك كان طريقي إلى حياة أفضل. وبعد أن حطم أحلامي مثل سفينة خشبية على الصخور خلال ليلة عاصفة. بلدي آمال وأحلام ترك وظيفتي في غضون أسبوع، وتداول العملات الأجنبية بدوام كامل، وكانت ممزقة عندما أدركت أن الأنظمة الربح المضمون كنت شراء أي شيء ولكن كانت مضمونة! بدا الأمر سهلا عند البعض الآخر كانت تدل الصفقات التي اتخذتها مع أنظمتها - ولكن عندما حاولت بنفسي انتهى بي الأمر مع فقدان التجارة بعد خسارته التجارة. ولكن بعد يوم واحد فكنت فجأة ما كنت أفعله خطأ،. في غضون أيام قليلة كنت قد بدأت في إحراز بعض التقدم (والأرباح!). نعم، وقال هل سمعت لي الحق I أيام - وليس سنوات أو أشهر أو حتى أسابيع - ولكن يوما! حسنا، لم أكن جعل مئات الدولارات يوميا، أو حتى ما يكفي لإنهاء عملي (حتى الآن!) - ولكن فقدان المال باستمرار في التداول الخاص بي كان شيئا من الماضي. أنا لم يعد يجلس أمام الكمبيوتر، وسحب شعري في الإحباط. لأنني رؤية الآخرين لها النجاح في حين جلست هناك هبوط استمرت المال بعد يوم. كانت قد اختفت أيام حيث كنت أعرف أنني إذا لم يكن لديك للذهاب الى العمل كل يوم وأنا يمكن أن التجارة بنجاح بدوام كامل. بدلا من ذلك. لقد صدمت فعلا في مدى سرعة وسهولة كنت قد تمكنت من تحويل التداول الخاص بي حولها! ليس فقط وأنا في النهاية وجود النجاح الذي كنت أعرف أنني استحق - ولكن كنت تتمتع حقا التداول. اعتدت على الاستمتاع التداول عندما بدأت لأول مرة. ولكن، كما نظام بعد نظام فشل لي وكل ما جاء أن نتوقع والخسائر، يا التمتع الأولي مع تداول سرعان ما تحولت إلى الإحباط الحقيقي وحتى الغضب. ولكن تلك الأيام ولت منذ زمن طويل وأجد تداول ممتعة حقا ل. وأنا واثق للغاية في التداول الخاص بي الآن. لدي الصخور الصلبة، والثقة التي لا تتزعزع قبل أن يضغط على الزناد واتخاذ التجارة. لا أتردد. أنا لا ننتقد نفسي. أنا لا تقلق بشأن اتخاذ قرار خاطئ. حسنا، لذلك كنت قد سمعت ما يكفي من قصة حياة الخاص بي وكنت تريد أن تعرف كيف فعلت ذلك، حسنا. كان أول ما حدث أنني أدركت أن كل المواقع التي تقدم الأرباح الفورية ضخمة فقط عن طريق الضغط على زر كانت مجرد الضجيج. في الواقع، لم تكن مجرد الضجيج، وكانوا على التوالى بزيادة غير شريفة! نظرت إلى الوراء في كل هذه المواقع. النظم الآلية. الإشارات. الروبوتات. مؤشرات السرية. كانت قائمة لا نهاية لها !! كان لديهم كل شيء واحد مشترك. عدوني الثروة التي لا توصف والثروات دون لي الحاجة إلى وضعها في أي جهد. لكنني أدركت أخيرا، بعد الكثير من الألم والإحباط، أن جميع هذه المواقع كانت مجرد دخان ومرايا وأنهم يريدون فقط لبيع لي شيئا حتى يتمكنوا من خط جيوب الجشعين الخاصة بهم. كان علي أن أعترف لنفسي أن أكون قد وينخدع هذه المحتالين - ولكن أردت أن تصبح تاجرا ناجحا لدرجة أن أنا فقط لم أر ذلك. فما استقاموا لكم فاستقيموا لديها ما يكفي! وكان في هذه النقطة التي كنت أعرف في أعماقي في حدسي أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. وأخيرا قبلت انه اذا كنت ذاهبا لتصبح تاجرا ناجحا ثم اضطررت الى القيام به القليل من العمل لنفسي وليس فقط يمكن أن نتوقع أن يتم سلم لي على طبق من ذهب. قررت كنت ذاهبا لأنها من أصل الرقم نفسي. كنت أعرف أنه مع كل وقتي تحاول وتداول مختلف الأنظمة والأساليب والاستراتيجيات أنا بالفعل ما احتاجه. لذلك بدأت تسير من خلال كل ما كنت قد علمت عن الأسواق حتى الآن - كنت رمي ​​أي شيء لم ينجح، وأبقى كل ما فعلت. في النهاية. والنتيجة النهائية هي مجموعة من القواعد التجارية 5 فائقة بسيطة، عندما مجتمعة معا، تصبح استراتيجية تداول قوية مع معدل الفوز عالية بحيث انها خارج المخططات! هل هذا الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا وغير واقعية؟ حسنا على قراءة وسوف تظهر لك هو ليس فقط واقعية جدا. ولكن هذا شبه مؤكد مسمر على! ويطلق الاستراتيجية التي لقد تم استخدام لتحقيق أرباح متسقة من فوركس حركة السعر 5 والتجارة ؛. لقد موزعة استراتيجيتي إلى بسيطة، خطوة بخطوة وسهلة المتابعة الاليكترونى التي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي وبدء تحول التداول حول غضون ساعات! لقد كتبت هذا الكتاب الاليكتروني لYOU - التاجر الطموحين الذي لديه وظيفة اليوم، هو تغذية المتابعة مع جميع الإفراط في الضجيج والوعود الكاذبة، وأخيرا على استعداد لتعلم استراتيجية التي يمكن تداولها في وقت فراغك - وأنت سوف تتمتع تداول ذلك أيضا! سعر عمل 5 والتجارة؛ هو استراتيجية التداول التي يتم الانتقال إلى اتخاذ التداول الخاص بك في نهاية المطاف إلى حيث كنت أعلم أنه ينبغي أن يكون - ثابت، مربحة وسهلة وتتطلب القليل جدا من الوقت أو الجهد. الآن أنا لن أكذب عليك وأقول أن كل ما عليك فعله هو النقر على زر الماوس الخاص بك وسوف يأتي المال تتدفق حساب التداول الخاص بك - تجارة مربحة لا يعمل بهذه الطريقة. أنا لا أدعي أنه يمكنك ترك عملك الاسبوع القادم مع هذه الاستراتيجية. لكنني يدعون أن هذا هو أقرب ما ستحصل على الإطلاق لتكون قادرة على ترك عملك والتجارة بدوام كامل. ولكن فقط إذا كنت تأخذ الأمر على محمل الجد، ولا نتوقع أن يحدث بين عشية وضحاها. وأريد أيضا أن جعل المطالبة آخر هنا - وهذا هو ادعاء أقف بنسبة 100٪. ربما كنت أتساءل كيف يمكنك التجارة سوى بضع دقائق يوميا، وتحقيق أرباح ثابتة. حسنا، قبل أن أقول لك ذلك، لا بد لي من تمثال نصفي أسطورة التداول مفرغة. التجار بطريقة ما يحصل في رؤوسهم أن أفضل وسيلة لكسب المال التجاري هو daytrade. هذا هو تماما، تماما وكاذبة تماما - وأنا سوف تثبت لكم! عندما تتاجر اللحظي هناك العديد والعديد من العوامل تعمل ضدك التي تجعل تداول أطر زمنية أقل صعوبة أمام التجارة. هناك مزيد من الضجيج على أطر زمنية أقل. يمكن أن الأخبار المسامير يأخذك من الصفقات. يمكن للسماسرة تشغيل محطات الخاص بك. والقائمة تطول! تداول الأطر الزمنية أعلى أسهل وأكثر ربحية. هذا هو السبب في حركة السعر 5 والتجارة؛ يستخدم الأطر الزمنية أعلى - يجعلنا المزيد من المال! ولكن تداول الأطر الزمنية أعلى هو مجرد جزء صغير جدا مما يجعل حركة السعر 5 والتجارة؛ مثل استراتيجية بسيطة ومربحة بشكل كبير. سعر عمل 5 والتجارة؛ خمسة القواعد التي نتبعها قبل أن نتخذ التجارة. باستخدام هذه القواعد الخمس نزيد من احتمال أي تجارة العمل بها بالنسبة لنا لدرجة فوزنا-النسبة مجنون! أنا لا تهب من التدخين أو الإفراط في بالتصعيد هذه الاستراتيجية على الإطلاق عندما أقول ذلك - انها الحقيقة الصادقة. بمجرد فهم استراتيجية واكتساب خبرة قليلة معها سوف يكون ضرب الأرقام نفسها أيضا! سوف تكتشف أيضا أن الصفقات التي تأخذها العمل مع السعر 5 والتجارة؛ سوف تصل بعض النسب مجنون المكافأة إلى المخاطر. حان الوقت للحصول على جدية حقا الآن وحتى وأنا ذاهب إلى أطرح عليك بعض الأسئلة. منذ متى وأنت تحاول أن تجعل المال التجاري الفوركس؟ كم من الاستراتيجيات التي حاولت؟ كم من خيبات الأمل أكثر يمكنك التعامل معها؟ ما رأيك لو قلت لك أنك أقرب إلى النجاح في تجارتك من يمكن أن يتصور أي وقت مضى؟ تذكر. لقد امتص في الغسالة الفوركس وبصق على الجانب الآخر. وأنا أعلم ما يشبه أن يكون فقدان التجارة بعد خسارته التجارة. في الماضي عندما وجدت أنظمة التداول الجديدة وستبدأ تداولها مع الإثارة والحماس - فقط لتجد انهم لم يؤدوا كما وعدت. في الماضي لقد فقدت الثقة في أي وقت مضى إيجاد وسيلة لتداول العملات الأجنبية التي لن يخيب لي. ولكن ظللت يعود للمحاولة مرة أخرى لأنني كنت أعرف في أعماقي أن كان هناك شيء كنت في عداد المفقودين. انتهى بي الأمر إلى خلق أسلوب خاص بي، ولكن بحثي أكثر. وحركة السعر 5 والتجارة؛ هو نتيجة ناجحة بشكل كبير من دمي والعرق والدموع. وانها ليست لي فقط يستخدم حركة السعر 5 والتجارة؛ للتغلب على العملات الأجنبية. I إعداد نموذج على هذا الموقع بحيث يتمكن العملاء الذين قاموا بشراء حركة السعر 5 والتجارة؛ يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف كيف كانوا يفعلون. هنا فقط خمسة من آخر العروض التي تلقيتها من التجار سعيد في اليومين الماضيين: أنا أعرض حركة السعر 5 والتجارة؛ لأنني أعرف الإحباط التداول عندما كنت لا تحقق أرباحا ثابتة. أتذكر الألم في محاولة لمعرفة لماذا آخرون يفعلون ذلك أيضا. في حين أخذت الصفقات الفقيرة وغاب عن الصفقات الكبيرة. لكن مشاعري السلبية تجاه العملات الأجنبية اصبحت شيئا من الماضي. هذا هو الخاص بك دعوة إلى العمل. هذه هي النقطة الحاسمة في مهنة التداول الخاصة بك حيث يمكنك مواصلة ما صنعك، ونأمل أن سوف تبدأ في يوم من الأيام الحصول على المال. أو تقرر أنك تريد استراتيجية مجربة يمكن تحقيق أرباح كبيرة باستمرار وخلال أيام قليلة. السعر عمل 5 والتجارة؛ استراتيجية تختلف عن أي شيء رأيتها على الاطلاق من قبل. I توفير إطار الإجمالي الذي يزيل 95٪ من جعل من التداول القرار. سعر عمل 5 والتجارة؛ يتوفر للتحميل الفوري. في الدقائق القليلة القادمة يمكنك أن تعلم واحدة من أبسط والأكثر ربحية استراتيجيات التداول أي وقت مضى خلق (أنا أعرف ما أتحدث عنه هنا - رأيت بعد وصوله الى حد كبير كل استراتيجية ونظام هناك!). لا يزال لديك أسئلة حول حركة السعر 5 والتجارة ؛؟ تحقق من أسئلة وأجوبة أدناه. الإجابة على أسئلتك. هو حركة السعر 5 والتجارة؛ مجرد فوركس المنتج-تجزئته رد آخر؟ سعر عمل 5 والتجارة؛ هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية فريدة من نوعها تماما أنا خلقت نفسي. كتبت الكتاب الاليكتروني بأكمله نفسي (كل كلمة واحدة منه) بعد كشف أخيرا كيفية تجارة مربحة تنفق سوى وقت قصير أمام الشاشة - بينما ما زلت عملت بلدي يوم عمل. هو حركة السعر 5 والتجارة؛ نظام؟ سعر عمل 5 والتجارة؛ ليس النظام الذي يخبرك عندما لشراء وبيع. كما أنها ليست وننسى مجموعة نظام نوع. في حركة السعر 5 والتجارة؛ I التفاصيل والمشي لكم من خلال مجموعة بسيطة ولكنها قوية من قواعد تقوم على المبادئ الأساسية في السوق. هذه القواعد تشكل حركة السعر 5 والتجارة؛ استراتيجية وإذا تليها سوف تضع لك بثبات على الطريق إلى تجارة مربحة باستمرار. وثمن العمل 5 والتجارة؛ وقف العمل في المستقبل؟ المبادئ التي الأسعار عمل 5 والتجارة؛ يستند تعتبر أساسية لسوق الفوركس (وأي السوق). طالما هناك تجار بيع وشراء ثم حركة السعر 5 والتجارة؛ سوف نستمر في الربح. ولست بحاجة لشراء أي برنامج أو الخدمات عندما طلب الأسعار عمل 5 والتجارة الإضافي؛ ؟ رقم حركة السعر 5 والتجارة؛ هو كتاب إلكتروني مكتفية ذاتيا وكل ما تحتاج إلى معرفته هو هناك. السعر عمل 5 والتجارة؛ استراتيجية يتطلب سوى أبسط حزم الرسوم البيانية. لا توجد مؤشرات أو متطلبات البرامج الأخرى. كل ما تحتاجه هو ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويقدم هذا تقريبا كل وسيط فوركس مجانا. كيف يمكنني الوصول إلى حركة السعر 5 والتجارة؛ ؟ بعد طلب من خلال صفحة النظام آمن سوف يتم نقلك إلى صفحة حيث انك ستكون قادرا على تحميل حركة السعر 5 والتجارة؛ فورا. هل توفر الدعم؟ لقد أخذت عناية كبيرة لشرح حركة السعر 5 والتجارة؛ كما هو واضح ما أستطيع. السعر عمل 5 والتجارة؛ استراتيجية بسيطة جدا للتجارة ويتطلب أي معرفة سابقة. ولكن إذا كنت لا لديك أسئلة ثم سأجيب عليها قدر استطاعتي. كيف يمكنني الاتصال بك إذا كان لدي أي أسئلة أو تعليقات أو مشاكل؟ يمكنك البريد الالكتروني لي (جو) مباشرة على العنوان التالي: الاتصال [في] priceaction5 أنا غير مهتم في صنع المال من بيع هذا الكتاب الاليكترونى - أنا حقا أريد فقط لمساعدة الناس على تجاوز آلام تداول مربحة ومباشرة إلى أيام سهلة من الأرباح جهد. لقد وضع سعر على هذا الكتاب الاليكتروني لأنني أريد أن تصفية أولئك الذين ليسوا جادين في نهاية المطاف بفوزه على سوق العملات الأجنبية. التجار ذكي هناك سيدرك أنه من المنطقي أن تدفع للحصول على معلومات جيدة - ولكن التجار ذكي حقا يدرك أنه سيكون من الجنون عدم دفع للحصول على معلومات كبيرة. أنا لا أذهب إلى فوز في جميع أنحاء-من-بوش - سأقول لك ببساطة كيف بخس الثمن. انا تقدم حركة السعر 5 والتجارة؛ لك عن السعر المنخفض بجنون من 47 $. للحصول على المعلومات التي تحصل في حركة السعر 5 والتجارة؛ هذا هو صفقة مطلقة من العمر - الفصول القليلة الأولى تستحق هذا وحده! وGT؛ & GT؛ & GT؛ انقر هنا للحصول حركة السعر 5 والتجارة؛ الحق الآن العلامة & lt؛ & LT؛ العلامة & lt؛ لهذه القلة المحظوظة الذين يحصلون على حركة السعر 5 والتجارة؛ لهذا السعر تدق إلى أسفل لديك لوعد مني أنك ذاهب ليقول لي ما رأيك في ذلك. أريد أن أعرف القصة التداول الخاص بك ونجاحك عند بدء التداول العمل مع السعر 5 والتجارة ؛. ستفعل ذلك؟ لدي الكثير من الثقة في نجاحك العمل مع السعر 5 والتجارة؛ هذا أنا أعرض عليك شخصيا اضمن. إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تريدها في غضون 60 يوما وسوف نقوم برد شخصيا كل قرش واحد! هذا صحيح، القرار الخاص للاستثمار في حركة السعر 5 والتجارة؛ هو تماما خالية من المخاطر. حان الوقت أزمة. هذا هو نقطة من عدم عودتك حيث تحصل خطير ونقطع وعدا على نفسك. وعد نفسك أنك على استعداد لنسيان محاولات التداول الهواة السابقة والآن على استعداد للاستيلاء على هذه، فرصة تجارية مهنية مرة واحدة في واحد في حياته التي يتم تقديمها لك. كنت لا تريد أن ننظر إلى الوراء على هذا، بعد فترة طويلة كنت قد تخليت عن محاولة للتجارة، وأتساءل ما فاتك! 100٪ نموذج طلب تأمين نعم فعلا! أريد أن أصبح الناجحة فوركس تريدر. أنا أفهم تماما أن حركة السعر 5 والتجارة؛ هو تماما خالية من المخاطر وأن لدي واقية من الرصاص لمدة 60 يوما أي توجيه أسئلة ضمان استعادة الاموال فقط 47 $. أفهم أيضا أنني لن يباع أي شيء آخر، وأنه عندما كنت اضغط على "اطلب الآن" زر وسوف يتم نقلك مباشرة إلى 100٪ صفحة الخروج آمنة. النظام عن طريق خوادم دفع JVZoo وآمنة. دخول فوري. سعر عمل 5 والتجارة؛ وتقدم في تحميل على الفور، شكل PDF الإلكتروني عبر وصلة تنزيل - سوف يتطلب أدوبي والتجارة؛ أكروبات ريدر (أو برامج مماثلة) لعرض الأسعار عمل 5 والتجارة ؛. هام: يتم وضع النظام الخاص بك بأمان عبر 256 بت خادم آمن JVZoo وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل مباشرة بعد دفع - حتى لو كان 2:00! إلى النجاح التجاري الخاص بك! 20joe٪ 20sig. png "/٪ جو باركر. سعر عمل 5 والتجارة؛ P. s .: حفظ و hellip؛ أنا لا أعرف كيف الأسعار لفترة طويلة عمل 5 والتجارة؛ سوف تكون متاحة - لا تفوت هذه الفرصة الحصرية الحصول على نسختك الآن! وذكر المكتب الصحفى: أنا أعرض على بعد اقية من الرصاص، و 100٪ ضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما المقبلة. يجب عليك أن تتصرف الآن لتأمين نسختك من حركة السعر 5 والتجارة ؛! استراتيجية تجارة الفوركس: الإعداد داخل بار القضبان الداخلية للداخلية هي نمط شائع جدا على الرسم البياني. هو عظيم إشارة الاتجاه استمرار، ولكن يمكن أيضا أن تكون بمثابة إشارة نقطة تحول. هنا، سأناقش حول شريط داخل هذا بمثابة إشارة استمرار. في المثال التالي، ويرد شريط داخل تماما ضمن مجموعة من شريط السابق. ويظهر التوحيد وجيزة وبعد ذلك تندلع في الاتجاه الاتجاه السائد. مع داخل الحانات الأفضل التي لعبت على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، كما أنه يسمح للمخاطر صغيرة جدا وبعد تقدم مكافآت كبيرة. وعلاوة على ذلك، وإعداد شريط داخل في المثال، يأتي قبالة الجانب السلبي مع زخم السوق الهبوطي الحالي. بعد يكسر السوق إلى ما دون مستوى الدعم الرئيسي، يتم تشكيل بار داخل جيدة. 2. ثوري نمط المستطيل (78.23٪) والهبوطي نمط المستطيل (79.51٪) نمط السعر المستطيل هو نمط استمرار يتبع خطوة تتجه. أنها مشابهة جدا للنمط القناة، إلا أنه ليس لديها نمط منحدر ضد اتجاه السابقة التي يعطيها فرصة أكبر للاستمرار النجاح. يتم تعريف نمط المستطيل كتبها خطوة تتجه قوي تليها اثنين أو أكثر من قمم وقيعان أن إنشاء اثنين من خطوط الاتجاه أفقية متوازية (الدعم والمقاومة) متساوية تقريبا. الفرق الوحيد بين الاختلافات الصعود والهبوط هو أن نمط المستطيل الصاعد يبدأ بعد خطوة تتجه الصاعد، ويبدأ نمط المستطيل الهبوطي بعد خطوة تتجه الهابط. ومن الجدير بالذكر أن هذه الأنماط سعر المستطيل هي أساسا فشل مزدوجة وثلاثية قمم / قيعان. لأن نقطة التحول في أعقاب الارتفاعات مزدوجة وثلاثية أو أدنى مستوياتها لا تنكسر لتأكيد الأنماط، ولم تؤكد تلك الانتكاسات. هذا هو السبب في أنه يمكن أن تكون خطرة جدا في محاولة لاستباق مزدوجة وثلاثية قمم / قيعان، لأنهم في الغالب يفعلون يست كاملة تماما والسعر سيستأنف الاتجاه مسبق. نمط المستطيل اكتمال عندما يكسر السعر خط المقاومة في المستطيل الصاعد، أو عندما يكسر السعر خط الدعم في المستطيل الهابط. يعتبر نمط ناجحة عندما يمتد السعر إلى ما بعد نقطة الاختراق من قبل نفس المسافة كما عرض نمط المستطيل. 1. نموذج الرأس و الكتفين (83.04٪) ومقلوب رأس وكتفين (83.44٪) أنماط الرأس والكتفين إحصائية أكثر دقة من أنماط حركة السعر ليصل إلى هدفهم المسقط ما يقرب من 85٪ من الوقت. يتم تعريف نموذج الرأس والكتفين منتظم من قبل أعلى المستويات اثنين البديل (أكتاف) مع ارتفاع عال (الرأس) بينهما. الرأس والكتفين المقلوب واثنين من أدنى مستوياته سوينغ مع انخفاض منخفضة بينهما. الارتفاعات البديل الخارجية اثنين / أدنى مستوى له لا يجب أن تكون على نفس السعر، ولكن بالاقتراب من المنطقة نفسها يصبح أقوى نمط عموما. هذا النمط غير كاملة عندما يتجاوز السعر من خلال "خط الرقبة" التي تم إنشاؤها من قبل اثنين من أرجوحة النقاط المنخفضة في الرأس والكتفين، واثنين من تأرجح نقاط عالية في الرأس والكتفين المقلوب. في الأمثلة الرسم البياني أعلاه هذا الخط هو أفقي، ولكن يمكن أيضا أن تكون منحدر كنقاط البديل لا يجب أن يكون نفسه تماما أن يكون لها نمط الانتهاء. وتعتبر هذه الأنماط كاملة عندما يكسر السعر الخروج من الرقبة ويتحرك مسافة تساوي المسافة من مستوى خط الرقبة لرئيس نمط. ذكر مشين: ثوري بينانت نمط (54.87٪) ونمط هبوطي بينانت (55.19٪) على الرغم من أننا قد غطت بالفعل أفضل أنماط حركة السعر سبعة، وأعتقد أنه سيكون من المفيد إدراج أكثر واحد نمط بسبب انها فقيرة نسبيا الأداء على الرغم من شائعة الاستخدام. نمط راية واحد هو أن كثيرا ما نرى بجوار الثور والدب نموذج العلم في الكتب المدرسية، ولكن نادرا ما يفعل أي شخص يتحدث عن انخفاض معدل النجاح فيها. في حين أن العلم في حد ذاته ليس نمط استثنائي في ما يقل قليلا عن نسبة نجاح 70٪، وشعارات تأتي في أقل بكثير من ذلك. مثل العلم، وراية غالبا ما يحدث في الأسواق الزخم مرتفعة بعد خطوة تتجه قوية، ولكن تشكيل سعر الضيق الذي يحدث يمكن أن يؤدي إلى هروب ضد الاتجاه السابق تقريبا بقدر ما نحصل على استمرار. الفرق طفيف في تشكيل نمط السعر بين الأعلام وشعارات هو التمييز الهام الذي يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التداول الخاصة بك، لذلك تستحق أن تكون على علم بينما يراقب وضع السوق خلال يوم التداول.

No comments:

Post a Comment