Sunday 3 September 2017

تطوير استراتيجية التسويق المحتوى


تطوير استراتيجية التسويق المحتوى تبحث لخلق استراتيجية التسويق المحتوى؟ كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. ولكن، قبل أن نحفر في، هناك واحد تمييز حاسم يجب أن نفهم: استراتيجية تسويق المحتوى ليست هي نفس الشيء مثل استراتيجية المحتوى. في حين أن الناس غالبا ما تستخدم هذه المصطلحات بالتبادل (وهذا أمر مفهوم، وخطوط ضبابية إلى حد ما)، روبرت روز يفسر الفرق في منصبه، كيف المحتوى الاستراتيجية والتسويق محتوى منفصلة ولكن متصلة: استراتيجية التسويق المحتوى: المسوقين المحتوى رسم وتطوير القصة الكبيرة التي تقول منظمة. وهي تركز على سبل إشراك الجمهور، وذلك باستخدام محتوى لدفع السلوكيات مربحة. استراتيجية المحتوى: من ناحية أخرى، استراتيجية المحتوى يغوص أعمق (بمعنى كريستينا هالفورسون ل) وكما ورانجلر المحتوى، سكوت هابيل، تقول، استراتيجية محتوى يساعدك على إدارة المحتوى "الخلق، النشر، والحكم من المفيد، والمحتوى صالحة للاستعمال". كأصل الأعمال. إذا كنت تبحث عن المعلومات على خلق استراتيجية تسويق المحتوى. واصل القراءة. هل أنا حقا بحاجة لوضع استراتيجية التسويق المحتوى؟ نعم فعلا! كما تعلمنا من خلال البحوث السنوية لدينا. ليس فقط لا تحتاج إلى استراتيجية، وتحتاج أيضا لتوثيق ذلك. تلك التي لديها استراتيجية التسويق المحتوى موثقة: هم أكثر عرضة بكثير ليعتبرون أنفسهم فعالية في تسويق المحتوى يشعر أقل بكثير تحدى مع كل من التسويق المحتوى الجانب يعتبرون أنفسهم أكثر فعالية في استخدام كافة التكتيكات محتوى التسويق والقنوات الإعلامية والاجتماعية بوجه عام كانوا قادرين على تبرير إنفاق نسبة أعلى من ميزانية التسويق على تسويق المحتوى إنشاء الخاصة استراتيجية تسويق المحتوى الخاص بك. تحميل أساسيات استراتيجية التسويق المحتوى الموثقة: 36 أسئلة الإجابة. ما ينبغي أن تشمل المحتوى استراتيجية التسويق؟ التفكير في استراتيجية التسويق محتوى بمثابة الخطوط العريضة لاحتياجات العمل والعملاء الرئيسية الخاصة بك وخطة مفصلة لكيفية استخدامك المحتوى للتصدي لها. في حين لا توجد "قوالب" نهائية لبناء استراتيجية التسويق المحتوى - كل واحد سوف تكون فريدة من نوعها لرجال الأعمال أن يخلق ذلك - هناك خمسة عناصر أنهم عادة ما يلي: حالة عملك لابتكار والتسويق المحتوى: عن طريق التواصل أسبابك لإنشاء المحتوى، والمخاطر الناجمة عنها ورؤيتك لما نجاح سيبدو، فأنت أكثر عرضة لزيادة الدعم التنفيذي للاستراتيجية الخاص بك الكثير - وللحصول على ترخيص لتقديم خطأ هنا وهناك كما يمكنك معرفة أفضل ما يمكن عمله لعملك. مزيد من المعلومات: احصل على لدينا مجموعة بداية أساسية: اتقان بيع في المحادثة لتسويق المحتوى. خطة عملك لتسويق المحتوى: هذا يغطي الأهداف لديك لبرنامجك المحتوى، القيمة الفريدة كنت تبحث لتوفير المحتوى الخاص بك من خلال وتفاصيل نموذج العمل الخاص بك. كما يجب عرض العقبات والفرص التي قد تواجهها أثناء تنفيذ الخطة الخاصة بك. مزيد من المعلومات: الحصول على مساعدة تحديد مكان يناسب محتوى التسويق في خطة التسويق الخاصة بك. اشخاصا جمهورك والخرائط المحتوى: هذا هو المكان الذي وصف جماهير محددة لمن ستقوم بإنشاء المحتوى، ما هي احتياجاتهم، وما دورتهم مشاركة محتوى قد تبدو. قد تحتاج أيضا إلى رسم المحتوى الذي يمكن أن يحقق في جميع أنحاء رحلة المشترين من أجل تقريبها إلى أهدافهم. مزيد من المعلومات: احصل على نظرة معمقة على كيفية إنشاء واستخدام اشخاصا B2B المشتري. يمكنك أيضا اتباع هذا الدليل خمس خطوات على رسم خرائط المحتوى الخاص بك. قصة العلامة التجارية الخاصة بك: هنا، أنت تميز تسويق المحتوى الخاص بك من حيث ما الأفكار والرسائل التي تريد التواصل، وكيف تختلف تلك الرسائل من المنافسة، وكيف ترى المشهد تتطور مرة واحدة كنت قد مشتركة لهم مع جمهورك. مزيد من المعلومات: كشف قلب قصة العلامة التجارية الخاصة بك مع هذه الأسئلة الستة. خطة قناتك: ينبغي أن يشمل ذلك منصات ستستخدمها لتخبر قصتك. ما هي المعايير الخاصة بك، والعمليات، وأهداف كل واحد؛ وكيف سيتم ربطها بحيث أنها تخلق محادثة العلامة التجارية متماسكة. مزيد من المعلومات: للحصول على رؤى والمشورة إضافية، نلقي نظرة على كيفية بناء وسائل الاعلام الاجتماعية في عمليات التسويق المحتوى الخاص بك. ليس لدينا الوقت لبناء استراتيجية كاملة تسويق المحتوى؟ نلقي نظرة على كيف يمكن تبسيط هذه العملية مع خطة من صفحة واحدة. هل أنا بحاجة لمشاركة المحتوى استراتيجية التسويق لدينا مع الفرق الأخرى / الإدارات في الشركة التي أعمل بها؟ وما أعلمه جيدا وجدت أن لها فائدة لإعطاء الجميع في الوصول مؤسستك لاستراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك - حتى أولئك الذين قد لا تشارك مباشرة في عملية تسويق المحتوى. هذا أمر بالغ الأهمية وخاصة في المنظمات الكبيرة، لأنها يمكن أن تساعد على الحفاظ على فرق siled على نفس الصفحة، والحد من ازدواجية الجهود، والتأكد من أن الجميع يعمل نحو نفس الأهداف المحتوى. لكن تقاسم الاستراتيجية الخاصة بك وثقت أيضا الممارسات الجيدة للشركات التي بدأت للتو مع تسويق المحتوى، لفرق المحتوى التي تعتمد على الخبراء في الموضوع داخلي أو خارجي، أو بالنسبة للشركات التي الاستعانة بمصادر خارجية أي جزء من عملية إنشاء المحتوى والتوزيع. بطبيعة الحال، وكيف التواصل الاستراتيجية الخاصة بك يعتمد على بنية وثقافة المؤسسة. في بعض الحالات، قد يكون من المناسب لتبادل الوثائق الكاملة الخاصة بك. وفي حالات أخرى، قد يكون أكثر منطقية لخلق ملخصات استهدافا لبعض أصحاب المصلحة (على سبيل المثال، والمديرين التنفيذيين مشغول، أو الوكالات الخارجية)، استنادا إلى كيفية استراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك وسوف تأثيرها بأدوار معينة، والعمليات، والأهداف. باختصار، النظر في هذا: كيف يمكنك استخدام مبادئ تسويق المحتوى لبيع تسويق المحتوى في المؤسسة الخاصة بك؟ ماذا الناس يهتمون أكثر؟ هذا من شأنه أن يساعد على تحديد المكونات التي من استراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك هي الأكثر ملاءمة لمشاركتها مع كل فريق. كم مرة يجب أن أقوم بتحديث محتوى استراتيجية التسويق؟ ينبغي أن بعض أجزاء من الاستراتيجية الخاصة بك البقاء ثابت حتى ينمو برنامج تسويق المحتوى الخاص بك ويتطور - أهداف وهي مهمة الخاص وقطاع الأعمال. في الواقع، هذين الأمرين هي المفتاح بحيث قد ترغب في وضعها على مذكرة بعد ذلك حتى تتمكن من الاحتفاظ بها في ضوء كلما كنت تعمل على المحتوى الخاص بك. (على سبيل المثال، في CMI، نستخدمها كجزء من معايير القبول لدينا كل تقديم المحتوى التحريري نتلقاها.) إلا أن بعض جوانب أخرى من استراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك من المرجح أن تستفيد من يتم مراجعتها وتحديثها بشكل دوري. للتأكد من أن برنامج التسويق المحتوى الخاص بك لا يزال على الهدف، النظر في مراجعة استراتيجية قناتك، والموضوعات الأساسية، وعمليات فريق على أساس سنوي - أو أكثر في كثير من الأحيان إذا كنت بدأت للتو. مواكبة أحدث الابتكارات لوضع استراتيجية تسويق المحتوى وتنفيذ على الخطط الخاصة بك. الاشتراك للمحتوى معهد التسويق والحصول مباشرا إلى أحدث الأدوات والتقنيات والأفكار. تاريخ أكثر من 140،000 من أقرانك!

No comments:

Post a Comment