Wednesday 20 September 2017

محاذاة تقييم والأهداف و الاستراتيجيات التدريسية - تدريس التميز - innovati التعليمية


لماذا يجب تقييم والأهداف والاستراتيجيات التعليمية تعلم أن تتماشى؟ يجب تقييم تكشف مدى الطلاب قد تعلموا ما نريد لها أن تعلم في حين التعليمات يضمن أن يتعلموا ذلك. ولكي يتحقق هذا، والتقييمات وأهداف التعلم، وتحتاج الاستراتيجيات التعليمية إلى أن تحالف وثيق بحيث أنها تعزز بعضها البعض. للتأكد من أن هذه العناصر الثلاثة من دورتك والانحياز، اسأل نفسك الأسئلة التالية: أهداف التعلم: ماذا أريد الطلاب لمعرفة كيفية القيام عند مغادرة هذه الدورة؟ تقييم: ما هي أنواع المهام سوف تكشف ما إذا كان الطلاب قد حققت الأهداف التعليمية لقد حددت؟ الاستراتيجيات التعليمية: ما هي أنواع الأنشطة داخل وخارج الصف وتعزيز الأهداف التعليمية بلدي وإعداد الطلاب للتقييم؟ ماذا لو تم المنحرفة مكونات الدورة؟ إذا المنحرفة التقييمات مع أهداف التعلم واستراتيجيات التدريس، ويمكن أن يقوض كل من دافع الطالب والتعلم. النظر في هذين السيناريوهين: هدفكم هو للطلاب لتعلم لتطبيق المهارات التحليلية. ولكن التدابير تقييمك استدعاء واقعية فقط. ونتيجة لذلك، والطلاب صقل مهاراتهم التحليلية ويشعرون بالاحباط أن الامتحان لا يقيس ما تعلموه. يقيس تقييمك الطلاب القدرة على مقارنة ونقد حجج مؤلفين مختلفين، ولكن تركز الاستراتيجيات التعليمية الخاصة بك كليا على تلخيص حجج مؤلفين مختلفين. ونتيجة لذلك، والطلاب لا يتعلمون أو ممارسة مهارات المقارنة والتقييم التي سيتم تقييمها. ماذا التقييمات متماشية بشكل جيد تبدو وكأنها؟ يعرض هذا الجدول أمثلة على أنواع الأنشطة التي يمكن استخدامها لتقييم أنواع مختلفة من أهداف التعلم (مقتبس من الزهور تصنيف المعدل). لماذا يجب تقييم والأهداف والاستراتيجيات التعليمية تعلم أن تتماشى؟ يجب تقييم تكشف مدى الطلاب قد تعلموا ما نريد لها أن تعلم في حين التعليمات يضمن أن يتعلموا ذلك. ولكي يتحقق هذا، والتقييمات وأهداف التعلم، وتحتاج الاستراتيجيات التعليمية إلى أن تحالف وثيق بحيث أنها تعزز بعضها البعض. للتأكد من أن هذه العناصر الثلاثة من دورتك والانحياز، اسأل نفسك الأسئلة التالية: أهداف التعلم: ماذا أريد الطلاب لمعرفة كيفية القيام عند مغادرة هذه الدورة؟ تقييم: ما هي أنواع المهام سوف تكشف ما إذا كان الطلاب قد حققت الأهداف التعليمية لقد حددت؟ الاستراتيجيات التعليمية: ما هي أنواع الأنشطة داخل وخارج الصف وتعزيز الأهداف التعليمية بلدي وإعداد الطلاب للتقييم؟ ماذا لو تم المنحرفة مكونات الدورة؟ إذا المنحرفة التقييمات مع أهداف التعلم واستراتيجيات التدريس، ويمكن أن يقوض كل من دافع الطالب والتعلم. النظر في هذين السيناريوهين: هدفكم هو للطلاب لتعلم لتطبيق المهارات التحليلية. ولكن التدابير تقييمك استدعاء واقعية فقط. ونتيجة لذلك، والطلاب صقل مهاراتهم التحليلية ويشعرون بالاحباط أن الامتحان لا يقيس ما تعلموه. يقيس تقييمك الطلاب القدرة على مقارنة ونقد حجج مؤلفين مختلفين، ولكن تركز الاستراتيجيات التعليمية الخاصة بك كليا على تلخيص حجج مؤلفين مختلفين. ونتيجة لذلك، والطلاب لا يتعلمون أو ممارسة مهارات المقارنة والتقييم التي سيتم تقييمها. ماذا التقييمات متماشية بشكل جيد تبدو وكأنها؟ يعرض هذا الجدول أمثلة على أنواع الأنشطة التي يمكن استخدامها لتقييم أنواع مختلفة من أهداف التعلم (مقتبس من الزهور تصنيف المعدل).

No comments:

Post a Comment